طريقة انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة في خطوة واحدة مجانا 2024

عناوين الموضوع

تعد طريقة انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة 2024 من الأمور التي لا تزال لها حافز كبير بين المستخدمين رغم ضمور شركة ياهو، إلا أن العراقة لها محبوها، فإيميل ياهو Yahoo Mail لايزال له المزيد من الزخم بين أواسط البريد في العالم، وذلك رغم بروز شركتي جوجل ومايكروسوفت، ويحتل إيميل ياهو الكثير من المراتب العليا في خدمات البريد وذلك منذ زمن بعيد.

طريقة انشاء ايميل ياهو جديد Yahoo Mail 2024

فعمل ايميل ياهو جديد أحد أشهر خدمات البريد الإلكتروني على الإنترنت، فهو يتيح لك إنشاء حساب بريد إلكتروني مجاني يعمل أيضا مع العديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها هذه شركة ياهو الكبيرة، وفي مقالنا هذا سنشرح طريقة إنشاء حساب ياهو Yahoo Mail بطريقة مباشرة مع ذكر الكثير من الميزات والعيوب الموجودة بهذا الميل.

يمكنكم أيضا الاطلاع على هذه المقالات التي قد تهمكم عند إنشاء حساب ياهو:-

ما هو ايميل الياهو Yahoo Mail 2024؟

تعد شركة ياهو من الشركات الرائدة في مجال إنشاء الإيميلات، وكانت في السابق تقدم حصص تتجاوز ثلاثة إرباع شركات الميل والمراسلة في العالم، وكان الدومين الخاص بها @yahoo.com، هو أشهر الدومينات في البريد الإلكتروني، ويعد حاليا الثاني عالميا من حيث الترتيب بحجم 260 مليون مستخدم نشط حول العالم، وحاليا موجود بريد ياهو الجديد the new Yahoo! Mail، وبريد ياهو التقليدي Yahoo! Mail classic.

وقد تم إطلاق خدمة بريد ياهو في 8 أكتوبر 1997، وتعد من أوائل شركات الميل المجانية في العالم، كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى صندوق البريد الخاصة بهم وإدارتها باستخدام واجهة بريد الويب، والتي يمكن الوصول إليها باستخدام مستعرض ويب قياسي من خلال المتصفح. كما دعمت بعض الحسابات أيضا استخدام بروتوكولات البريد القياسية POP3 وSMTP. منذ عام 2015، ويمكن للمستخدمين أيضا ربط حسابات البريد الإلكتروني غير التابعة لـشركة ياهو Yahoo ببريد آخر من نوع جيميل أو أوت لوك وغيرها.

ويوجد تطبيق الهاتف المحمول لياهو Yahoo يمكن تنزيله من متجر ستور App Store لنظام iOS ومتجر جوجل بلاي Google Play لنظام الأندرويد. ويؤدي كلا الإصدارين من التطبيق نفس الوظيفة، لكنهما مصممان لنظام تشغيل الجهاز المحمول. وتتضمن بعض الخصائص الرد على رسالة عن طريق فتح إشعار وأرشفة الإشعارات وحذفها وتمييزها بنجمة بشكل منفصل. كما إنه متوفر بعدة لغات منها اللغة العربية.

مميزات انشاء ايميل ياهو جديد Yahoo Mail

هناك الكثير من المميزات التي تعود إلى المستخدم عند انشاء ايميل ياهو جديد، منها ما هو متوفر بشكل طبيعي في كل شركات الميل، ومنها ما تتفرد به شركة ياهو عن باقي الشركات، ومنها مثلا:

  • إنشاء حساب ياهو جديد مجانا بالكامل مع كافة الميزات، وليست بشكل تجاري فج مثل جيميل من جوجل وهوتميل واوت لوك من ميكروسوفت بشراء حصص إضافية الامتيازات.
  • عند إنشاء حساب ياهو يكون لك مساحة سحابية تبلغ حوالي 1 تيرا، وذلك بقوة 80 مرة ضعف جيميل وأوتلوك.
  • واجهة استخدام رائعة تجمع بين نمطين أحدهما كلاسيكي والأخر حديث، مع إمكانية التحديث والتخصيص الشخصي كيفما يشاء المستخدم.
  • يدعم العمل عبر تطبيقات مخصصة لكل نظام تشغيل أو عبر المتصفح بشكل مباشر بكل الإمكانات.
  • إنشاء حساب ياهو يعطيك السرعة الكاملة في إرسال واستقبال الرسائل بسرعة كبيرة.
  • إمكانية الاشتراك بإيميل ياهو مع كل منصات الاشتراك مثل المنتديات ومواقع السوشيال ميديا وغيرها من الأمور.
  • إمكانية مشاركة الملفات والبيانات على الميل مع الأصدقاء وغيرهم من خلال إنشاء حساب ياهو
  • يدعم ميل ياهو خاصية تحويل الإيميل وإعادة الإرسال، والإرسال المجمع، مع إمكانية تمييز الرسائل المفضلة بنجمة.
  • يضم ميل ياهو أكبر فلتر ضد الأسام بعدد 200 فلتر قبل استلام الرسالة لضمان عدم وجود أي روابط أو برامج أو أكواد ضارة قد تنتهك الخصوصية الشخصية.
  • إمكانية عرض رسائل أشخاص بعينهم، أي مشاهدة رسائل البريد الإلكتروني الواردة من عناوين البريد المفضلة لديك فقط مع تجاهل رسائل البريد المزعجة أو الواردة من الأسام أو برامج التسويق.
  • وجود خدمة البحث السريع للبحث في الرسائل الواردة أو المرسلة.
  • إمكانية التوصيل بمراكز التخزين السحابية الأخرى مثل جوجل درايف Google Drive ودروب بوكس Dropbox.

أهم عيوب انشاء بريد ياهو جديد

كما يوجد الكثير من المميزات إلا أن هناك العيوب التي لم يتم حلها إلى الأن وذلك بسبب السياسات السيئة من شركة ياهو، ومن هذه العيوب.

لابد من فتح الميل في فترة أدناها عاما واحدا حتى لا يتم حجب الإيميل واستخدامه من أحد الأشخاص الآخرين، وهذا الإجراء الذي بدأ عام 2013 قد سبب الكثير من المتاعب للمشتركين.

هناك الكثير من حوادث القرصنة التي تحدث، لذا بصفته تطبيقا مهما للغاية لخدمة البريد الإلكتروني، يحتاج ياهو Yahoo Mail إلى أن يكون أكثر أمانا من خلال أمان المصادقة ثنائي الاتجاه مثل رمز الوصول أو OTP على الهاتف أو أي تطبيق مصادقة مثبت للوصول إلى صندوق البريد في الوضع الآمن طريقة، وهذا جعل الكثير من أطفال الهكرز يقومون بسحي متاحات الياهو واستخدامه في سرقة الحسابات المشتركة بينهما.

شرح طريقة انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة؟

لإنشاء حساب ياهو يمكننا تطبيق الخطوات التالية:

  • نذهب إلى رابط تسجيل حساب جديد من خلال هذا الرابط.
  • بعده نقوم بملأ البيانات المطلوبة مثل الاسم واللقب وكلمة السر واسم الحساب المستخدم، ورقم هاتف الضامن، مع ذكر تاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنة كما بالصورة التالية:-
انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة
  • يمكنكم تحديد نوع جنس المستخدم سواء ذكر أو أنثى، وبعد ذلك نقوم بالضغط على زر متابعة.
  • أدخل رمز التحقق المكون من 5 أرقام عند استلامه على الهاتف من خلال رسالة SMS ثم انقر فوق "تحقق" ثم "متابعة".
  • كي يتم إنشاء الإيميل في خطوة واحدة فقط.
  • تأكد من اسم المستخدم الذي تختاره، وتذكر أنه لا يمكنك تغييره لاحقا مثل الاسم والاسم الأخير ولكن يمكنكم تغيير كلمة المرور وما إلى ذلك.

بهذه البساطة يمكنك الآن الانتقال إلى mail.yahoo.com والبدء في إرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها، وستجد أيضا زر الإعدادات، حيث يمكنكم من خلاله تغيير كلمة المرور الخاصة بك، وتعيين الإجابات التلقائية والتوقيع على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، وإرسال صندوق الوارد بالكامل إلى صندوق بريد جديد حساب مع تمكين SSL الذي يؤمن اتصالك بالإنترنت طوال الوقت.

باستخدام حساب Yahoo يمكنك تسجيل الدخول إلى جميع الخدمات التي توفرها مثل yahoo Flickr ، Tumblr، على سبيل المثال لا الحصر، بالإضافة إلى ياهو درايف.

كما ستحصل أيضا على صفحة تسمى "MyYahoo" تعمل كشبكة اجتماعية صغيرة لمعرفة ما يحدث مع جهة الاتصال الخاصة بك. سيوفر لك المعلومات المالية ومعلومات الطقس ومعلومات الأخبار العامة.

تذكر أن ياهو Yahoo عبارة عن نظام أساسي تم التفكير فيه بطريقة ما لاستخدام الأعمال، لذا فإن مجلداتهم وتنظيمهم المرئي ليسا الأجمل من حيث الشكل رغم الإمكانات القوية في التخصيص الشخصي، ولكن تعد الأكثر تنظيما وفعالية ومثالي للاستخدام الشخصي والمكتبي.

تحميل تطبيق ياهو ميل Yahoo Mail للأندرويد والأيفون اخر تحديث 2024

إذا كنتم تعملون على الهواتف الذكية من نوع الأندرويد أو الأيفون فحتما ستحتاج إلى منظم ايميل ياهو بهاتفك لسرعة التواصل مع أقرانك وغيرهم، لذا نقدم لكم روابط تحميل ياهو ميل على الأندرويد برابط مباشر.

تحميل تطبيق ياهو ميل Yahoo Mail للأندرويد من متجر جوجل بلاي

حجم التطبيق: 58 ميجابايت.

كما يمكنكم تحميل ياهو ميل للأيفون من خلال متجر ستور من خلال الرابط التالي:-

تحميل تطبيق Yahoo Mail للايفون من متجر اب ستور

حجم التطبيق: 246 ميجابايت.

وهذه أبرز الصور الموجودة لياهو على الهواتف سواء الأندرويد أو الأيفون.

تطبيق ياهو ميل عربي
تطبيق ياهو ميل عربي
تطبيق ياهو ميل عربي
تطبيق ياهو ميل عربي

أسئلة شائعة حول طريقة انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة 2024

إليكم هذه الأسئلة التي تدور في خلد الكثير من المستخدمين مع الإجابة عليها، والتي ستساعدكم في فهم الكثير عن ياهو ميل بشكل عام.

كيفية انشاء حساب ياهو جديد بطريقة سهلة؟

في مقالنا هذ قد خضنا في شرح انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة من خلال خطوة واحدة فقط، ولكن يتطلب منك وجود هاتف للتسجيل به.

هل يمكن إنشاء حساب فيسبوك جديد باستخدام ايميل ياهو Yahoo؟

نعم يمكن إنشاء حساب فيسبوك من خلال ايميل ياهو من خلال تسجيل حساب جديد على الفيسبوك من خلال ايميل، كما يمكنكم الاطلاع على هذه المقالات لإنشاء حساب فيسبوك.

شرح إنشاء حساب فيس بوك جديد

انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف

هل يمكن انشاء حساب ياهو بدون رقم هاتف؟

يسعى البعض إلى انشاء حساب ياهو بدون رقم هاتف وذلك لعدم التيسير في وجود رقم هاتف، لكن بكل أسف فإن رقم الهاتف هو شيء أساسي لاستخدام بريد الياهو، وذلك لضمان قوة الضامن للإيميل وذلك بالهاتف بدلا عن ايميل آخر.

كيفية استرجاع حساب ياهو Yahoo؟

إذا كنت تبحث عن استرجاع حساب ياهو قد فقد منك منذ مدة طويلة، فيمكنك التسجيل به كحساب جديد، لأنه حتما سيكون قد تم غلقه بشكل دائم واتيح للاستخدام من جديد نظر لعدم الاستخدام، وإذا كنت تريد استرجاع حساب ياهو مغلق، فعليك التحدث مع الدعم.

كيفية انشاء حساب ياهو عربي مجانا؟

لا يوجد طريقة لأنشاء ايميل ياهو عربي، خاصة بعد تقليص دور شركة مكتوب التي اشترتها ياهو من قبل، لذا فلن يعد متاحا انشاء إيميل ياهو عربي ولا تسجيل ياهو مكتوب، عربي خاصة مع تدهور أداء شركة ياهو.

في الختام نكون قد شرحنا كيفية إنشاء حساب ياهو ميل، مع ذكر مميزاته وعيوبه، وطريقة طريقة انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة مجانا بشكل مباشر وإذا كنتم تريدون أي من الاستفسارات حول عمل ايميل ياهو فيمكنكم ذلك من خلال التعليقات لنرد عليها في أقرب فرصة.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق