تحميل برنامج لينكد ان عربي LinkedIn‏ آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج لينكد ان LinkedIn آخر إصدار للأندرويد والأيفون 2024 من التطبيقات المهمة التي لابد من اقتنائها خاصة من قبل الشباب القادم على سوق العمل، بالإضافة إلى أنه أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهرك في مجالك للتعرف على الكثير من الأصدقاء وإدخالك في دوائر عملية جديدة والتعرف على أشخاص جدد وشركات تجارية في كل بقاع العالم عن طريق موقع LinkedIn للتوظيف.

تحميل برنامج لينكد ان LinkedIn‏ 2024

وفي مقالنا هذا سنطرح روابط تحميل linkedin عربي للأندرويد والأيفون آخر إصدار بروابط مباشرة من ميديا فاير ومتجر بلاي ستور وآب ستور للأيفون، بالإضافة إلى الإشارة إلى أبرز المميزات والعيوب الخاصة بالتطبيق، والإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه.

لم تعد وسائل التواصل الاجتماعي فقط لمشاركة أنشطة أو لحظات شخص ما على شكل الصور أو مقاطع الفيديو أو الكتابة، فهناك العديد من التطبيقات التي تركز على بناء شبكات بين المجتمع الأكاديمي والمهني. أحد هذه التطبيقات هو لينكد إن LinkedIn الشهير.

روابط تنزيل لينكدان linkedin للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا موجودة اخر تحديث رسمي من الروابط المتوفرة في نهاية المقال.

معلومات عن برنامج لينكد ان LinkedIn 2024

يعد تحميل برنامج لينكد ان موقعا للتواصل الاجتماعي تم إطلاقه رسميا في عام 2003، ووصل عدد مرتاديه عام 2011 إلى ما يقرب من 180 مليون زائر، حتى قامت شركة ميكروسوفت بشرائه بشكل مباشر وضمه إلى مجموعة شركاته في عام 2016، وكان الموقع سابقا يعتمد على التصفح المباشر من خلال متصفحات الويب على كل أنظمة التشغيل، إلى أن تم تطويره كتطبيق مع ظهور الهواتف الذكية مثل الأيفون والأندرويد، وقد صمم التطبيق للمهنيين لبناء علاقات تجارية وتسويق قدراتهم للشركات والمهنيين الأعضاء في التطبيق. لا يتم استخدام التطبيق من قبل المتخصصين فحسب، بل يمكن استخدامه أيضا من قبل الباحثين عن عمل والطلاب الذين هم على وشك دخول عالم العمل.

يتمثل الاختلاف المرئي عن التطبيقات الأخرى في التركيز على استخدام كل تطبيق، فلينكدين يركز على بناء شبكات بين المهنيين في العلاقات التجارية والبحث عن الوظائف الشاغرة.

يمكنكم تحميل بعض تطبيقات السوشيال ميديا الأخرى المشابهة لتحميل تطبيق لينكد ان من خلال المقالات التالية من ميديا فاير:-

شرح واجهة تطبيق لينكد ان LinkedIn اخر تحديث 2024

تتمثل واجهة تطبيق لينكد ان LinkedIn في التواصل مع محترفين آخرين خبراء في مجالاتهم حتى نتمكن من تبادل الخبرات والمعرفة، ويمكن للباحثين عن عمل والطلاب الحصول على مشورة مفيدة للوظائف المستقبلية من مستخدمين آخرين قد سبقوهم في مجالاتهم، وتقديم صورة أخرى عن شركة ما. وتشمل الواجهة المتوفرة في التطبيق ما يلي:-

يتميز تحميل برنامج لينكد ان بالواجهة الرائعة المنسقة، والتي تنقسم إلى تبويبات متعددة، وتتمثل هذه التبويبات في:

  • الملف الشخصي: والذي يتضمن ميزة تستخدم للتعريف الذاتي مثل الأصل الجامعي والخبرة والقدرات والإنجازات والاهتمامات المهنية. بالإضافة إلى ذلك في صفحة الملف الشخصي يمكن للمستخدمين سرد جهات الاتصال الخاصة بهم مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، وطرق التواصل الأخرى. كما يمكن للمستخدمين تعيين أي مواضيع يمكن استخدامها للاتصال بالمستخدمين.
الملف الشخصي تطبيق لينكد ان
  • جهات الاتصال: هي ميزة تستخدم للتواصل مع مستخدمين آخرين أو شركات ذات اهتمام مماثل لمجالك، وهناك توصيات حول الأشخاص الذين تريد متابعتهم أو الشركات أو علامات التصنيف التي تهمك.
جهات الاتصال تطبيق لينكد ان
  • المجموعات: هي ميزة تتصل بالمستخدمين الآخرين الذين لديهم نفس الخلفية أو الاهتمامات. ويمكن للمستخدمين اختيار المجموعات التي يرغبون في الانضمام إليها بناء على التوصيات التي يرشحها الموقع، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدمين أيضا إنشاء مجموعاتهم الخاصة.
المجموعات تطبيق لينكد ان
  • الوظائف: وهي ميزة للبحث عن عمل، في هذه الميزة تعرض أيضا توصيات متنوعة للوظائف الشاغرة.
الوظائف تطبيق لينكد ان
  • الإشعارات: هي ميزة تعرض إشعارات حول الأشخاص الذين يزورون الملف الشخصي، والتوصيات وأحدث المعلومات. ويمكن للمستخدمين أيضا الاستفادة من ميزة المراسلة لإرسال رسائل إلى بعضهم البعض مع مستخدمين آخرين.
الاشعارات تطبيق لينكد ان
  • LinkedIn Code: هي ميزة تسهل على المستخدمين مشاركة ملفات التعريف المرتبطة عبر الرموز السريعة ومسح هذه الرموز للمستخدمين الآخرين حتى يتمكنوا من متابعة بعضهم البعض.
  • الشركات: هي ميزة تعرض معلومات مختلفة من الشركات التي يتم متابعتها، مثل الوظائف الشاغرة وفرص العمل. ومن خلال استخدام هذه الميزة يمكن للمستخدمين التعرف على الشركة التي يهتمون بها.
الشركات تطبيق لينكد ان
  • الأخبار: هي ميزة توفر معلومات بناء على ما هو مهم من خلال علامات التصنيف التي يتم اتباعها.
  • الصفحة الرئيسية: هي الصفحة الأولى التي تشاهدها في التطبيق، وتعرض معلومات من الشركات أو الأشخاص الذين يتم متابعتهم، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين أيضا تحميل النصوص والصور ومقاطع الفيديو مثل وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى كالفيسبوك وتويتر وغيرهم.
الصفحة الرئيسية تطبيق لينكد ان

كيفية التسجيل في موقع لينكد ان LinkedIn للتوظيف؟

يمكنكم التسجيل في الموقع عن طريق استخدام الإيميل المباشر من شركة جوجل أو هوتميل أو ياهو، وإذا لم تكن تملك أحد هذه الإيميلات فيمكنكم الاطلاع على هذه المقالات التي نشرح فيها كيفية ذلك.

كيفية إنشاء حساب بريد إلكتروني مجاني

شرح إنشاء حساب اوت لوك Outlook جديد من الكمبيوتر والجوال

انشاء حساب روسي بدون رقم هاتف بنفسك بطريقة سهلة

إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال بطريقة سهلة

طريقة انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة في خطوة واحدة

انشاء حساب جيميل جديد Gmail بدون رقم هاتف بسهولة

بعد إنشاء إيميل الكتروني نقوم بالدخول إلى موقع لينكد ان من خلال الرابط التالي.

رابط التسجيل في موقع لينكد ان LinkedIn للتوظيف

التسجيل في موقع LinkedIn للتوظيف

ثم تقوم بالتسجيل بالإيميل أو رقم الهاتف، مع كتابة كلمة سر قوية.

مميزات تحميل برنامج لينكد ان LinkedIn للكمبيوتر والموبايل 2024

يتميز تنزيل برنامج لينكد ان بالكثير من الميزات التي تجعله أفضل مواقع التواصل الاجتماعي التخصصية، حيص يضم التطبيق الكثير من المميزات الرائعة مثل:-

  • لينكد ان موقع تواصل للمتخصصين في كل المجالات، ويضم الموقع مئات الألوف من المستخدمين النشطين يوميا.
  • التطبيق بسيط في الاستخدام وذو واجهة يألفها المحترفين بسهولة.
  • يشمل لينكد ان الكثير من الوظائف المتنوعة في العالم، ويضم الكثير والكثير من فرص العمل حول العالم، خاصة الفريلنسرز.
  • يمكنك إضافة الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك على لينكد ان بسهولة بالإضافة إلى إمكانية رفع مستند كمنشور على لينكد ان، مع إضافة القصص التي تستمر لمدة 24 ساعة كما الفيسبوك وواتساب.
  • القدرة على نشر مقاطع فيديو مباشرة تساعد المسوقين والمحترفين على التواصل مع عملائهم ومجتمعاتهم أو جماهيرهم في البث المباشر.
  • القدرة على إنشاء استطلاعات الرأي لمنشور ما ومعرفة رد فعل الآخرين عليه عن طريق النسب المئوية.
  • القدرة على التفاعل مع المنشورات بأكثر من إيموجي وأكثر من انفعال كما الفيسبوك.
  • وجود ميزة منشورات الرف الدائري والتي تعد عبارة عن مستندات تتم مشاركتها في موجز ويب الخاص بك والتي تعد تفاعلية وملفتة للنظر.
  • القدرة على إنشاء اجتماعات الفيديو من الموبايل مع الأصدقاء حول العالم، مثل تطبيقات زوم وسكايب وغيرهم، وذلك بشكل مجاني بعد تحميل تطبيق لينكد ان.
  • القدرة على تحرير الرسائل بعد إرسالها، واستقبالها من المرسل إليه، وذلك على خلاف الفيسبوك وتطبيقات مراسلة إيميل التراسل مثل جيميل وياهو وأوت لوك وغيرهم.
  • يعد لينكد ان أكبر مجتمع مهني في العالم، ويوفر فرص التعرف على الكثير من الأشخاص الذين يعملون في نفي مجالاك لتوفير فرص العمل المختلفة وتبادل الخبرات.
  • وجود علامات تبويب الحدث لإنشاء حدث جديد ومشاركته مع أصدقائك ومجموعاتك ببساطة.
  • القدرة على إعلام الموظفين بمنشورك الذي نشرته به، إذا كنت رئيس أحد الشركات أو الأقسام والعمل على هذه المنصة التي تسرع التواصل المباشر بين الجميع.
  • القدرة على حفظ منشورات في بروفايلك مثل الفيسبوك وذلك لحين الحاجة إلى الاطلاع علليها في وقت لاحق.
  • وجود ميزة ميزة الوضع الداكن أو كما نسميه الوصع المظلم للتطبيق لراحة العين أثناء الاستخدام الليلي.

يمكنكم تحميل تطبيق لينكد ان LinkedIn APK برابط مباشر آخر إصدار من ميديا فاير أو من جوجل بلاي للأندرويد، بالإضافة إلى تحميل تطبيق لينكد ان للأيفون عن طريق الرابط المباشر في آب ستور.

بالإضافة إلى كل هذه المميزات التي ستجدها عند تنزيل linkedin، ستكتشف الكثير من الميزات الجديدة على التطبيق بعد استخدامه بنفسك.

عيوب تنزيل برنامج لينكد إن LinkedIn

هناك بعض العيوب التي تتضمن في تحميل برنامج لينكد ان، والتي تبدو للوهلة الأولى للمستخدم، ومنها مثلا:-

  • المواد الترويجية والإعلانية موجهة بشكل صاخب بالتطبيق.
  • من الصعب العثور على الإعدادات الخاصة بالتطبيق، خاصة للمبتدئين، رغم أن التطبيق موجه للمحترفين بشكل أكبر.
  • الرسالة التي سيتم تضمينها مع طلب الاتصال لا تبدو واضحة للمستخدم.

هذه أبرز سلبيات برنامج لينكد إن التي قد تجدها عند تحميل تطبيق لينكد ان على هاتفك الذكي.

أسئلة شائعة حول تحميل برنامج لينكد ان LinkedIn للموبايل والكمبيوتر 2024

هذه أبرز الأسئلة التي يمكنكم الاطلاع عليها عند تحميل لينكد ان مع الإجابة عنها.

ما هو تطبيق لينكد ان LinkedIn؟

لينكد ان عبارة عن شبكة اجتماعية هدفها الرئيسي هو النمو في الأعمال التجارية الشخصية والعثور على وظيفة. تناقش المقالة أعلاه بشكل كامل فوائد استخدام هذه الشبكة، والتي تملكها ميكروسوفت، وتضع لها تطبيقا بكل منصات التشغيل المشهورة في العالم.

لماذا يجب تحميل تطبيق لينكد ان على الهواتف؟

بالإضافة إلى فوائده العديدة للأعمال، يمكن أن يكون تحميل برنامج لينكد ان LinkedIn مفيدًا لك أيضا في عدد من المجالات، ومنها مثلا:

  • البحث عن أصدقاء قدامى، حيث تحول الجميع إلى المنصات الرقمية، وربما يكون أصدقاؤك، إذا كانوا يمتلكون شركة، أو لديهم حساب على هذه الشبكة، ويمكنك بسهولة العثور على أصدقائك بمجرد البحث عن مهنتهم واسمهم عند تحميل تطبيق لينكد ان.
  • ستجدك الكثير من الشركات، عندما تضع سيرتك الذاتية وأنشطتك في ملفك الشخصي، فإن الشركات التي تبحث عن شخص لديه خبرة في مجالك فحتما ستجدك بسهولة وتعرض عليك وظيفة مثل الفريلنسرز.
  • التواصل مع المتخصصين، حيث هناك العديد من مجموعات الأغراض المختلفة على لينكد ان والتي يمكنك العمل عليها للتواصل مع محترفين في مجال عملك.
  • ابحث عن وظيفة وانت في مكانك، إذا أكملت ملفك الشخصي بشكل احترافي، فستجد الوظيفة المناسبة في وقت وجيز إذا ما كان سوق العمل في مجالك واسع وجذاب، ويمكنك أيضا إرسال سيرتك الذاتية إلى الشركات.

ما هو المصادقة على لينكد ان LinkedIn؟

تعني المصادقة على LinkedIn أنك معتمد في مهنتك ومهاراتك. ويجب أن تقوم أنت وأصدقاؤك بهذه المصادقة والتأكيد الشخصي لضمان الظهور بشكل أفضل، وهو أحد أهم أجزاء النشاط على لينكد ان.

لماذا تعتبر المجموعات المغلقة مهمة على لينكد ان LinkedIn؟

لأنه كلما زاد عدد الأصدقاء الذين تؤيدهم، زاد ترتيبك بين المستخدمين. يمنحك في الواقع المزيد من الظهور، مما يزيد من فرصك في العثور على عمل في شركات مختلفة.

ما هي فوائد استخدام برنامج LinkedIn؟

هناك العديد من الفوائد لاستخدام برنامج LinkedIn في الأعمال، مثل مساعدتك في العثور على وظيفة والحصول على المساعدة والتواصل مع المهنيين والشركات والإعلان والتسويق لنفسك.

لذلك ، إذا كنت تريد تبديل وضع الأبيض إلى الوضع المظلم ، فقد قمنا بإدراج الخطوات في القائمة.

كيفية تفعيل الوضع المظلم في تطبيق لينكد ان؟

بعد تحميل برنامج لينكد ان عربي على هاتفكم، يمكنكم تفعيل الوضع المظلم فيه عن طريق الخطوات التالية:

  • انقر فوق أيقونة الملف الشخصي في الجزء العلوي من صفحتك الرئيسية على لينكد ان LinkedIn.
  • حدد تبويب الإعدادات والخصوصية من القائمة المنسدلة.
  • ضمن تفضيلات الحساب على اليسار، انقر فوق عرض .
  • في قسم العرض انقر فوق " تغيير" بجوار "الوضع الداكن".
  • من هنا يمكنك الاختيار إعدادات الجهاز، حيث يتم تحديد هذا افتراضيا للأعضاء الذين تم تمكين الوضع المظلم على أجهزتهم.
  • الوضع الداكن: للتبديل إلى الوضع المظلم، ووضع الضوء: للتبديل إلى وضع الإضاءة.

ماهي إذونات تحميل وتشغيل لينكدان LinkedIn للاندرويد؟

هذه أهم الاذونات التي يطلبها تحميل تطبيق لينكد ان وهي كالتالي :-

  • الموقع الدقيق مستند إلى نظام تحديد المواقع العالمي والشبكة.
  • قراءة وتعديل محتوى وحدة تخزين USB أو حذفها.
  • البحث عن حسابات على الجهاز.
  • إضافة حسابات أو إزالتها.
  • قراءة حالة الهاتف والهوية.
  • تلقي بيانات من الإنترنت.
  • عرض اتصالات الشبكات.
  • الإقران بأجهزة بلوتوث.
  • التحقق من الترخيص في Google Play.
  • التحكم في الاهتزاز.
  • منع الجهاز من الدخول في وضع السكون.
  • التحكم في اتصال الحقل القريب.
  • التبديل بين تفعيل المزامنة وإيقافها.
  • العمل عند بدء التشغيل.
  • إنشاء حسابات وتعيين كلمات مرور.
  • إمكانية الدخول بالكامل إلى الشبكة.
  • قراءة إعدادات المزامنة.

معلومات ملف تحميل تطبيق لينكد ان LinkedIn للأندرويد والأيفون اخر تحديث 2024

هذه أبرز المعلومات التي يمكنكم الاستعانة بها عند تحميل تطبيق لينكد ان LinkedIn اخر تحديث رسمي.

تنزيل برنامج لينكد ان للكمبيوتر والموبايل
💿اسم التطبيقلينكد ان عربي LinkedIn‏
🔃نسخة التطبيقV4.1.861.1
📊حجم التطبيق194 MB
🗓تاريخ التطبيق19 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةLinkedIn
🖥متوافق معAndroid, IOS, Windows
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفتطبيقات التواصل الاجتماعي - أعمال
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+1 مليار

تحميل برنامج لينكد ان عربي LinkedIn للأندرويد والأيفون والكمبيوتر آخر إصدار 2024

يمكنكم تحميل تطبيق لينكد ان لكل أنظمة التشغيل المعروفة عن طريق الروابط المباشرة التالية:

حيث يمكنكم تحميل LinkedIn عربي من خلال أي منصة للتطبيق والعمل عليه باللغة العربية للأندوريد والأيفون والكمبيوتر

تستطيعون الاطلاع على هذه المقالات لتحميل بعض المتصفحات التي تساعدكم في تصفح موقع LinkedIn للتوظيف.

كما يمكنكم تحميل لينكد ان بريميوم مجانا عن طريق تجربة التطبيق لفترة تجريبية بإمكانات البريميوم كاملة من خلال التطبيق نفسه لمدة شهر كامل قبل الشراء البريميوم للبرنامج.

واستنادا إلى مميزات التطبيق التي تم سردها عند تنزيل برنامج linkedin فهي بالتأكيد داعمة جدا للمهنيين والباحثين عن عمل والطلاب الذين سيدخلون عالم العمل، والفوائد التي تم الحصول عليها هي بناء ملف شخصي احترافي لإعطاء انطباع جيد، وتوسيع الاتصالات، وإيجاد الأصدقاء القدامى الذين السماح بالتعاون، مما يسهل العمل معا عن بعد.

كما يساعد في التقدم للوظائف، وفتح الفرص للحصول على عروض عمل من الشركات بناء على المهارات التي نعرضها، والحصول على أحدث المعلومات حول مجالات عملهم.

في النهاية يمكن القول بأن تحميل تطبيق لينكد ان ضرورة للاستخدام لكل الطلاب المقبلين على سوق العمل لبناء صداقات وخبرات حول العالم، واكتساب الكثير من الأفق حول فتح أبواب للتوظيف. وفي هذا المقال يمكن القول إننا قد امددناكم تحميل تطبيق لينكد ان للأندرويد والأيفون والكمبيوتر، مع وضع امتيازات وعيوب التطبيق وشرح واجهته، ونبذة عن التطبيق وغيرها، وختاما يمكنكم طرح آرائكم عبر التعليقات ومناقشتنا عن التطبيق.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق